الحياة في المدينة

طابع حضاري مستلهم من العمارة السلمانية ويعزز شعور السكان بأجواء اجتماعية نابضة بالحيوية وجودة الحياة

يطل الحي السكني على وادي المدينة ومزارع النخيل الكثيفة في وادي حنيفة، ويحتضن فلل فاخرة ووحدات الدبلكس والتاون هاوس وشقق راقية في بيئة حضرية فريدة من نوعها ومستدامة.

يمتد الحي السكني على مساحة تبلغ نحو 332 ألف متر مربع ليقدّم حاضنة اجتماعية فريدة ومترابطة مع شبكة تنقل ذكية، ومساحات حضرية عالية الجودة، ومساحات خضراء، وحدائق خلّابة، وميادين للقاءات الاجتماعية، ومسارات مظللة، ومركز لرعاية الأطفال، ومناطق للعب والترفيه، ومرافق للأنشطة الرياضية.

يوفّر الحي السكني مجتمعًا مترابطًا ووجهة اجتماعية محورها الإنسان وصديقة للمشاة بتصميمها الذي يراعي أدق التفاصيل لإثراء تجربتك المعيشية.

أسلوب حياة عصري

يمتد هذا الحي السكني الجذاب على مساحة تزيد عن 332 ألف متر مربع من مدينة محمد بن سلمان غير الربحية،

ويستلهم تصاميمه من الطراز المعماري السلماني. يقع الحي على الجانب الشرقي المرتفع من المدينة، ويوفر المكان المثالي للاستمتاع بمناظر خلابة مطلة على حدائق المدينة وأفق مدينة الرياض الشهير.

يتمتع الحي بمقومات تثري حياة السكان. تم تصميمه كمجتمع مستدام يقدم خدمات متميزة بهوية محلية وتجارب صديقة للبيئة، من خلال توفير جميع وسائل الراحة للسكان ضمن بيئة مستدامة من مسارات للمشي والحدائق وميادين للقاءات التي توفر فرصًا للتواصل الاجتماعي، مما يجعله حيًا سكنيًا متكاملًا ومستدامًا.

مساحات حضرية ذات جودة عالية

تصاميم معمارية تحاكي تراثنا الأصيل ووحدات سكنية راقية توفر بيئة مثالية للعيش.

مساحات خضراء واسعة

مدينة مليئة بالمساحات الخضراء والحدائق الخلابة التي تعزز الاستمتاع بتجربة سكنية متميزة.

ميادين للقاءات الاجتماعية ومسارات مظللة

بيئة اجتماعية حيوية توفر فرصًا للتواصل الاجتماعي ضمن أجواء تفاعلية

مناطق للعب والترفيه ومرافق رياضية

ملاعب ومرافق رياضية فسيحة للتمرين وأداء الأنشطة الصحية الممتعة.

مركز لرعاية األطفال ومرافق اجتماعية

مرافق استثنائية تلبي احتياجات السكان وتثري تجربتهم، بدءاً من مراكز رعاية الأطفال ووصولاً إلى المرافق الصحية.

الحي السكني الأول من نوعه في المدينة

تم تأسيس هذا الحي السكني الأول من نوعه في المدينة،

كمشروع مشترك مع شركة "كنان" الدولية للتطوير العقاري لتقديم أفضل الممارسات في التطوير العقاري وفقاً لأفضل المعايير العالمية. ستساهم أحياء المدينة في إعادة تعريف الحياة الحضرية من خلال توفير بيئة مستدامة للسكان وتعزيز الروابط المجتمعية وإثراء جودة الحياة. يحتضن الحي أكثر من 500 فيلا ووحدات الدبلكس والتاون هاوس و340 شقة راقية في وجهة متطورة محورها الإنسان مع توفير التنقل الذكي للوصول لأي مكان في المدينة مشيًا خلال 15 دقيقة فقط.